مقاولات

اتفاقية تجمع بين مؤسسة محمد السادس للتربية والتكوين ومنصة marKoub.ma

تمكن منخرطي المؤسسة من تخفيضات حصرية على أثمنة الرحلات عبر الحافلة

وقع كل من يوسف البقالي، رئيس مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين، وعمر الشعبي، الرئيس المُؤسس لشركة “marKoub.ma” اتفاقية شراكة مع شركة “marKoub.ma” تهدف إلى استفادة منخرطي المؤسسة وأزواجهم وأبنائهم من تخفيضات حصرية على أثمنة الرحلات عبر الحافلة، والتي سيتم اقتنائها عبر المنصة الإلكترونية “marKoub.ma”.

وقال بلاغ للمؤسسة: “إن هذا الموقع يتيح الولوج لعروض عدة شركات للنقل والتي تغطي مختلف جهات المملكة بما فيها المناطق النائية، كما يُمكن من الاطلاع على التجهيزات والخدمات المُتوفرة على متن الحافلات وكذا تموقع المقاعد الشاغرة. يتم أداء ثمن تذكرة السفر عبر الانترنت أو من خلال إحدى وكالات الخدمات الأقرب للمستفيد وذلك دون تحمل أي إجراءات أو نفقات إضافية”.

البلاغ ذاته نقل عن يوسف البقالي، رئيس مؤسسة محمد السادس قوله: “إن هذه الشراكة ستُمكن من تعزيز خدمات المؤسسة في مجال السفر والتي تطورت منذ البدء في تفعيل المخطط العشري 2018-2028”.

من جانبه، قال عمر الشعبي، الرئيس المُؤسس لشركة “marKoub.ma”: “إن هذه الشراكة ستُتيح لمنخرطي مؤسسة محمد السادس الاستفادة من عروض تفضيلية حصرية لدى أزيد من 50 شركة للنقل الطرقي بالمغرب؛ كما سيستفيدون من كل المجهودات التي سيتم تسخيرها من أجل حجز تذاكر سفرهم في أحسن الظروف، وذلك في إطار الاستراتيجية التي تتبناها الشركة والتي تضع المُستفيد في قلب اهتماماتها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى